| روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني | |
|
+5ملح الكون جنجر ساندي miss-cute Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ 9 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأحد مارس 21, 2010 12:29 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم رواية(دلع النات) للكاتبة/قمر14 بمساعدة/نووونه
عائلة عبد العزيز(أبو ريم):عمره 40 سنه يحب بناته كثير. الام فاطمة:عهرها 35سنة شديدة بعض الاحيان على بناتها. ريم:اكبر وحدة عمرها29سنة جبارة كلمتها ماشية في البيت والى الان مانكتب لها نصيب. رهف:عمرها 22سنة تدرس في الجامعة سنة ثالث تخصص تغذية...انطوائية ما تحب تطلع من البيت كثير..جذابة واطول وحدة في خواتها. منى:عمرها 21سنة تخصصها هندسة ديكور...حلوة ملامحها مختلفة تماما عن ملامح خواتها...ماتحب حركات المغازلة. روان:عمرها 19سنة آخر سنة لها بالثانوية وهي جدا مقربة لخواتها غادة وعبير لانها فرفوشة زيهم وتحب الخرجة كثير. غادة وعبير:أخوات توأم غادة عمرها 18 سنة وعبير 18سنة ودقيقة(هههههههههه)يشبهون بعض الفرق بينهم عبير شعرها طويل وغاده شعرها قصير. ترف:عمرها 16سنة مرجوووجة اهم شي عندها المظهر الخارجي. بداية القصة.......... دق الجرس وقامت عبير تناقز تبغى تعرف مين اللي جاء..طلعت الخدامة من المطبخ تبغى تفتح الباب جاء صوت من وراها وكانت عبير قالتلها:لا انا بفتح الباب خلاص روحي...هزت الخدامة راسها ورجعت المطبخ...راحت عبير تفتح الباب وتفاجأت لمن شافت محمد ولد عمها على الباب...عبير وبكل هدوء:اهلين محمد تفضل البيت بيتك.. محمد وهو يطالع فيها من فوق لتحت:مشكورة...عبير استحت من نظراته وصار وجهها احمر لانها كانت لابسه شورت فوق الركبة لونه فوشي وتوب ليموني....لاحظت انها بالمدخل لحالها وانتبهت لمحمد اللي دخل الصالة...راحت اخذت الانتر فون ودقت على غرفة امها ردت امها وقالتلها مامي بليز قولي لبابا انه محمد ولد عمي يبيه تحت قالتلها:طيب خلي موكاتي(الخدامة)تجهز القهوة...راحت للمطبخ وقالت لموكاتي جهزي القهوة وجيبيها الصالة....طلعت على طووول فوق لانها استحت من نظرات محمد لها...محمد استغرب انه هو الوحيد اللي بالصالة ماجاه احد فجأة....سمع صوت من الدرج يقوله:حياك تو مانور البيت...قام محمد وسلم على عمه وقاله:منور بوجودكم...لحظات سكووت بين الطرفين ودخلت موكاتي بالقهوة وهي تقول:تفدل(تفضل هههه) بابا....محمد صار يضحك على منظرها وقام صب لعمه قهوة ورجع مكانه وقال:ياعمي عندي موضوع بس ماقلت لابوي لانه متعصب واكيد بيزعل مني....ابو ريم قال في نفسه غريبة ايش الموضوع اللي بيقوله لي وما قاله لابوه..وقال:تفضل يابوك انا اسمعك....ارتاح محمد من ردة فعل عمه وبدأ في الموضوع على طووول وقال:ياعمي انا رسبت في مادة وخايف اقول لابوي ويزعل مني وابيك تقوله اذا ماعليك امر ابوريم:ابشر انا بساعدك وان شاء الله مايزعل منك....هنا ارتاح محمد واتاكد انه عمه بساعده فاستأذن من عمه وطلع من البيت.
عبير كانت بالغرفة تفكر وجاها صوت شتت الافكار من راسها.... وقالت روان بحدة:عبووور ليش ماقلتيلي انه محمد كان موجود؟؟؟ عبير بدون نفس:ماكان لي نفس اروح لغرفتك مشوااااار....هنا روان ارتفع ضغطها وطلعت من اغرفة وهبدت بالباب وراها.
في مكان اخر من هذا المنزل كانت في بنت مندمجة مع فيلم على mbc2قاعدة تبكي متأثرة بالفيلم وتاكل بوب كورن(فشار)دق جوالها وكانت صديقتها جنى هي المتصلة....ردت غادة بسرعة عليها تبي تلحق على الفيلم ومن حسن حظها كانت فيه دعاية فسمح لها انها ترد....غادة وهي ترد بسرعة:هلا جنى كيفك؟؟...جنى:تماام الحمدلله انتي كيفك؟؟...غادة وهي تناظر التلفزيون خايفة الفيلم يبدأ فقالت:تماام بغيتي شي لاني قاعدة اطالع الفيلم.....جنى:أي انا بعد بكرة مسوية حفلة بالبيت عشان بنت خالتي ريوف وابيك تجين انتي وخواتك....غادة:ان شاء الله بس اكلم مامي واردلك....جنى:حبيبتي غدوو تبين شي عشان انا بقفل....ردت غادو بسرعة لانه الفيلم بدأ:لاتسلمين مع السلامة...وقفلت بدون ماتسمع رد جنى ورجعت تطالع بالفيلم....جاها صوووت وهي عرفته وقالتلها ريم:انتي ماطفشتي من هالافلام....غادة:لا ولو سمحتي لاتشوشين علي..هنا ارتفع ضغط ريم من رد اختها لها وراحت وهي معصبة.
دق جوالها وهي كانت بالحمام تاخذ لها(شاور)سريع لأنها كانت تلعب بالحديق مع قطوتها وطلعت ترف بسرعة تبي تلحق ترد وتفاجأت.....لمن شافت اسم المتصل؟
تتوقعون مين اللي دق على ترف؟؟؟ وكيف بتكون ردة فعل أبو محمد لمن يعرف؟؟؟ انتظر ردودكم | |
|
| |
miss-cute
المشاركات .. : 410 التقيـيم ! : 1
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الخميس أبريل 15, 2010 5:35 am | |
| يسلمووو يا احلى بنوته ماشالله ابدعتي لاتحرمينه من جديدج | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| |
| |
ساندي
المشاركات .. : 37 التقيـيم ! : 0
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الإثنين مايو 03, 2010 7:03 am | |
| | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الإثنين مايو 03, 2010 1:21 pm | |
| العـــــــــــــــــــــــــــــــفو | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأحد مايو 30, 2010 3:30 pm | |
| | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| |
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| |
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| |
| |
جنجر
المشاركات .. : 71 التقيـيم ! : 1
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأربعاء يونيو 09, 2010 11:32 am | |
| قرآءة ممتعة دق الجرس وقامت عبير تناقز تبغى تعرف مين اللي جاء..طلعت الخدامة من المطبخ تبغى تفتح الباب جاء صوت من وراها وكانت عبير قالتلها:لا انا بفتح الباب خلاص روحي...هزت الخدامة راسها ورجعت المطبخ...راحت عبير تفتح الباب وتفاجأت لمن شافت محمد ولد عمها على الباب...عبير وبكل هدوء:اهلين محمد تفضل البيت بيتك.. محمد وهو يطالع فيها من فوق لتحت:مشكورة...عبير استحت من نظراته وصار وجهها احمر لانها كانت لابسه شورت فوق الركبة لونه فوشي وتوب ليموني....لاحظت انها بالمدخل لحالها وانتبهت لمحمد اللي دخل الصالة...راحت اخذت الانتر فون ودقت على غرفة امها ردت امها وقالتلها مامي بليز قولي لبابا انه محمد ولد عمي يبيه تحت قالتلها:طيب خلي موكاتي(الخدامة)تجهز القهوة...راحت للمطبخ وقالت لموكاتي جهزي القهوة وجيبيها الصالة....طلعت على طووول فوق لانها استحت من نظرات محمد لها...محمد استغرب انه هو الوحيد اللي بالصالة ماجاه احد فجأة....سمع صوت من الدرج يقوله:حياك تو مانور البيت...قام محمد وسلم على عمه وقاله:منور بوجودكم...لحظات سكووت بين الطرفين ودخلت موكاتي بالقهوة وهي تقول:تفدل(تفضل هههه) بابا....محمد صار يضحك على منظرها وقام صب لعمه قهوة ورجع مكانه وقال:ياعمي عندي موضوع بس ماقلت لابوي لانه متعصب واكيد بيزعل مني....ابو ريم قال في نفسه غريبة ايش الموضوع اللي بيقوله لي وما قاله لابوه..وقال:تفضل يابوك انا اسمعك....ارتاح محمد من ردة فعل عمه وبدأ في الموضوع على طووول وقال:ياعمي انا رسبت في مادة وخايف اقول لابوي ويزعل مني وابيك تقوله اذا ماعليك امر ابوريم:ابشر انا بساعدك وان شاء الله مايزعل منك....هنا ارتاح محمد واتاكد انه عمه بساعده فاستأذن من عمه وطلع من البيت. | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأربعاء يونيو 09, 2010 4:13 pm | |
| مشكوووووووره حبيبتي جنجر بكمل الروايه ان شاء الله بعد الاختبارااات شـــــــــآآو....شــــــــــآآو....
| |
|
| |
ملح الكون
المشاركات .. : 94 التقيـيم ! : 0
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأربعاء يونيو 23, 2010 3:28 am | |
| مشكورة يسلموووووووو | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الإثنين يونيو 28, 2010 12:41 am | |
| الشكر لك لردك اللي نور صفحتي الله يسلمك
| |
|
| |
القلب الوردي
المشاركات .. : 10 التقيـيم ! : 0
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الإثنين يونيو 28, 2010 2:59 pm | |
| | |
|
| |
ملح الكون
المشاركات .. : 94 التقيـيم ! : 0
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الثلاثاء يونيو 29, 2010 5:04 am | |
| وااااااااو القصه مرررررررة رووووعة يسلموووو على المجهود مشكورة مات قصرين يا بعد قلبي تشكراتي لك | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الجمعة يوليو 09, 2010 6:51 pm | |
| - القلب الوردي كتب:
- تسلمين ياغاليه
كلكــ ذوق
الله يسلمك هذا من ذوووقكم
| |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| |
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الجمعة يوليو 09, 2010 6:56 pm | |
| هااااي الحين اكمل الروايه
| |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني السبت يوليو 10, 2010 8:34 am | |
| | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني السبت يوليو 10, 2010 8:45 am | |
| حنزل البارت واتمنى الاقي التفآآآعل قراء ممتعه x x x x x x البــــــــــــ5ـــــــــــــــارت جاه صوتها اللي بالنسبه له هو مزعج وهي تقول:سلطان سلطان يلا قوم الساعه 11 ونص وانت ماقمت خير ماعندك دوام..!....قعد على السرير وهو يقول:خير مصحيتني من صباح الله خير ودوام ماعندي ويلا اقلبي وجهك ابغى انام.......قالت وهي معصبه:على الاقل احسن من شوفت وجهك اللي تجيب المرض وماحد ضربك على يدك وقال لك اتزوجني.....وطلعت وهبدت بالباب وراها... اما هو رجع نام لانه متعود على لسانها الطويل وقال بنفسه:غلطة عمري يوم اني تزوجتك بس ماكنت ابي ازعل ابوي الله يعيني عليك وبس... طلعت فاطمة(ام ريم)تصحي بناتها عشان الغداء دخلت اول شيء غرفة منى لانها اول وحده بين غرف خواتها فتحت الباب وولعت النور وقالت بصوت عالي:منى منى يلا قومي الغداء ماصار نوم الله يعيننا جا الصيف وجاب معاه السر والقرف لا ارجع الا وانتي قدامي فاهمه....وطلعت اما منى رجعت حطت راسها ونامت.......راحت فاطمة غرفة رهف بس استغربت لمن شافت رهف صاحيه وقاعده على التسريحه تسوي شعرها جدايل صغار لان طوله نص ونص يعني الى نص ظهرها....ابتسمت لمن شافت امها وقامت سلمت عليها وقالت:صباح الخير...ردت امها وهي مبتسمه:صباح النور والسرور وش صاير بالدنيا رهف قايمه اول خواتها الله يديمها عليك ان شاء الله........رهف:هههههههه وليش مستغربه هم البنات قعدوا من نومهم؟؟؟......امها:لا الحين بروح اصحيهم ذبحهم السهر.......رهف بعد ماخلصت من شعرها قامت وقالت لامها:ارتاحي انتي انا الحين روح واصحيهم بطريقتي الخاصة ههههههه.......امها:اجل خلاص انتظركم تحت وتزلن عند ريم اللي تتفرج تلفزيون...رحت رهف تمشي لغرفة روان وفتحت الباب وقالت:روآآآآآآآن قومي محمد ولد عمي تحت.....روان من سمعت اسمه فزت من السرير وهي مختبصة وتقول:مشى ولا لا؟؟؟......رهف وهي مازالت تمثل:لابس اظن انه الحين بيمشي يلا قومي.....روان:طيب طيب هالحين قايمه ونقزت ع الحمام وقفلت الباب...طلعت رهف من غرفة روان وهي تضحك وتقول بنفسها:ياحليلك ياروان بس والله لو دريت انه موب موجود لتقومين الدنيا فوق راسي.....وصلت غرفة ترف وفتحت الباب ولقيتها بالحمام وعلى طول طلعت متجهه لغرفة غادة وعبير فتحت الباب وقالت بصوت عالي:بنآآآآآآآت بنآآآآآآآآآت قووا شوفوا وش صار...طالعت غادة فيها ولفت للناحيه الثانيه...اما عبير ومن لقافتها قالت:وش صار؟؟؟.....رهف:انتي نزلي بالاول وبعدين تعرفين...قامت عبير للحمام...وتوجهت رهف لسرير غادة وسحبت اللحاف وقالت:غدو قومي ترى لو ماقمتي بيفوتك نص عمرك ويبقالك النص...قالت غادة بدون نفس:وش اللي بيفوت علي نص عمري؟؟؟.....رهف:شكل امي تحت شوفي وش مسوية....غادة اتحمست للسالفة وقامت وقالت:وشو؟؟؟.....رهف:قومي وبعدين تعرفين...طلعت عبير من الحمام ودخلت غادة على طول...اما رهف طلعت متوجهه لغرفة منى وهي تفكر كيف تصحيها....دخلت الغرفة ولقيتها باردة وظلام ماعدا من نور الشمس المتسلل من الستارة...قالت:منى حبيبتي قومي شوفي وش صار....منى:وش صار بسرعه ابي انآآآآم؟؟؟.....رهف:ماينفع لازم تشوفين....قمات منى بعد ماتافففففففففففت وراحت للحمام ورهف نزلت تحت بعد ماتطمنت ان الكل قآآآآم..... طفشت من القعده بروحها لان مشاعل دايم بالمستشفى طلعت من غرفتها وراحت غرفة سلمان تبغى تتونس معاه....مسكت قبضة الباب وقبل ماتفتح انفتح الباب وطلعت حنان....اماني استغربت معقولة حنان تكون عند سلمان..طيب وش تسوي عنده؟؟؟....قطع عليها صوت حنان وهي تقول:هلا اموون كيفك؟؟...اماني:بخيرر وانتي كيفك؟؟....حنا:الحمدلله بخير يلا انا استأذن....اماني:اذنك معك ودخلت غرفة سلمان لقيته يلعب بلاي ستيشن وعرفت انه مابيعطيها وجه عشان كذا فضلت انها تنسحب وتقعد مع امها تسولف... نزلت من الدرج بخطوات متسارعه وهي تصرخ:رهـــــــــــــــف رهـــــــــــــــف.....انفجعت رهف وبعدين عرفت اكيد بتهزئني عشان كذبت عليها الله يستر بس....دخلت روان الصاله وهي معصبه وشافت امها وريم ورهف وغادة وعبير وترف يعني العايله الكرينة باستثناء ابوها...انتبهت فاطمة لبنتها وقالت:وش فيك ياحافظ داخله وانتي تصارخين؟؟؟....انتبهت روان لهم وهم يناظرون فيها وقالت:سلامتك مافيني شيء وهي تناظر رهف بنظرات معناها:ياويلك مني..فهمت رهف نظراتها وسكتت ماتبغى تبين لاهلها...سمعوا صوت مفاتيح وقامت ترف بهبالتها تناقز وراحت جهة الباب وشافت ابوها توه داخل راحت عنده وباسته وهي تقول:ياهلا والله تو مانور البيت....ابو ريم مع انه كان تعبان بس بتسم من كلام بنته وقال:هلا والله بتروفتي منور بوجودك ياقلبي....مسكت ترف يد ابوها ودخلت الصاله وهي تقول:كلولولولولولولولولوش الف الصلاة والسلاام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولولوش.....وقامت عبير كملت الناقص وصارت تقول:ومبارك عرس الاثنين ليله ربيع عين وقمره واللي جمع بين قلبين الله يطول بعمره وتغني وهي تتمايل يمين وشمال....ابو ريم صار يضحك على حركات بناته اما فاطمة صارت تناظر عبير وترف وهي تقول:الحمدلله ياربي بليتني ببنات مجانين وصارت تبوس ايدها وجه وقفى وتقول:الحمدلله والشكر....الكل صار يضحك على شكل امهم وتوجهوا لطاولة الطعام عشان ياكلون الغداء..... آآآآآآآآآآآه منك لو تعرف قد ايش احبك بس انت ليش موب حاس فيني لين متى بسكت واشيل بقلبي تعبت والله تعبت وصارت تبكي سمعت صوت طق الباب مسحت دموعها وقالت :تفضل دخل واستغرب من منظرها صح انه يحب يتهاوش معها بس يحبها ويحس فيها قعد جنبها ع السرير وقال:لولو حبيبتي وش فيك؟؟؟.....سلطانه)آآآآآآآآه ياسطام وش تبيني اقولك اني احب صديقك وولد خالتك سليمان لالالالا ماقدر ماقدر) جات بتتكلم وماحست بنفسها وصارت تبكي.....استغرب من حالها وليش صارت تبكي فجأة قام ضمها وخلاها تفرغ كل الهموم فيه لمن تهدأ....هدأت ومسحت دموعها وانتبهت لنظراته لها بمعنى:ابي تفسير للي صار....سلطانة:اسفه بس ماحسيت بنفسي.....سطام:لولو حبيبتي ليش كنتي تصيحين اكيد في سبب قوليلي ولاتنسسين اني اخوك...سلطانة ترددت وقالت:اقولك بس اوعدني ماتزعل مني مهما كان....سطام:مهما كان....عدلت سلطانة جلستها وقالت بصوت واطي:اناا..انااا...قاطعها سطام وهو موب سامع شي: وش تقولين؟؟؟.....ترى ماسمع حتى النملة تلاقينها تصيح تقول سمعيني....ضحكت سلطانة غصب عنها على هباله اخوها :هههههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك.....ابتسم سطام لانه كان قاصد يسوي كذا عشان يخليها تضحك....قالت: سطام انا عمري ماخبيت عليك شي لاني ماحسبك اخوي احسبك صديقتي اللي اقول لها كل شي انا.....احب.....سطام ناظر اخته وهو مستغرب ويقول بنفسه تحب معقولة.....انتبهت لسرحان اخوها وخافت من رده فعله....سطام:هههههههه انتي من جدك تتكلمين....سلطانة بارتياح:أي اجل ابكي على ايش.....سطام ناظر فيها وقال: صح انتي ليش تبكين؟؟؟.....سلطانه:لانه اللي احبه موب حاس فيني وانا تعذبت خلاص واتجمعت الدموع بعيونها.....لاحظ سطام دموعها اللي على وشك الجريان على خدها وقال:لولو لاتبكين طيب قوليلي مين تحبين يمكن اقدر اساعدك؟؟؟.....سلطانه:احب احب احب احب قطع عليها سطام وقال:اشوف المسجل علق قولي واخلصي.....سلطانة ناظرت فيه بنص عين وقالت:احب سليمان وغمضت عيونها تنتظر الكف لانه عارفه سطام بيزعل منها....سطام ناظر فيها وضحك على شكلها وهي مغمضه عيونها وقال:هههههههه ياحليلك ياسليمان صارو عندنا ناس يحبونك......سلطانه فتحت عيونها وهي مستغربه من ردة فعل اخوها وقالت:مابتضربني؟؟؟.....سطام استغرب:اضربك وليش؟؟؟.......سلطانه ارتاحت وعرفت انه اخرها فهمها قامت باسته على خده وقالت:احبـــــــــــــك ياحلى اخو بالدنيا الله لايحرمني منك.....سطام:وانا بعد احبك والله لايحرمني منك.....قامت ناظرت فيه وقالت:اقول ورى ماتقلب وجهك لاني ابغى البس بروح لصديقتي.....سطام:اصلا انا طالع يلا سلالاام....قفلت الباب وراه واحتارت وش تلبس وطلعت لها جيينز وبلوزة بنفسجي مرة حلوة حطتها على السرير عشان تلبسها اذا جات تطلع..... خلصوا الغداء ونادوا موكاتي(الخادمه)تشيل الصحون وكل واحد راح لغرفته يرتاح......فتحت الباب بقوة وهي تقول:ليش تكذبين؟؟؟.....ناظرت رهف فيها وبكل برود قالت:ماعرفت كيف اصحيك قلت مافي غير هذا الحل.....روان وبحده:سخيفة وماتستحين وقفلت الباب وهي معصبه..... سلطان:اقول حنان قومي جيبي لنا شي عشان نتسمم.....حنان:بسم الله ليش ان شاء الله تبغى تتسمم......سلطان:لاني جوعان اذا موب ملاحظة وانتي الى الان ماتكرمتي وجبتي الغدآآآ.....حنان حست على روحها وقالت:ان شاء الله خمس دقايق ويكون عندك وطلعت من عنده وهو يقول بنفسه:حلوة وربي حلوة بس ليش موب قادر احبها يمكن لاني مجبور عليها يلااا ماعلي منها......جات وحطت الاكل على طاولة الطعام الصغيرة اللي بجناهم وقالت:يلاااا الاكل جاهز وراحت دخلت الغرفة وهو مطنشها وقعد ياكل لمن انتهى ودخل عليها الغرفة روحي شيلي الاكل قامت تشيل الاكل وبعد نص ساعه رجعت لقيته منسدح على السرير وواضح عليه انه يفكر طنشته وراحت فتحت باب البلكونة واخذت المجلة وقعدت برى وهي مستمتعه بالجو والاشجار وتقرا المجله..... | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأربعاء يوليو 21, 2010 7:47 pm | |
| الالالالالالالالالالالا ابد ما توقعتها منكم والله زعلتوووووووني اهئ اهئ اهئ اهئ المهم بس عشانكم بنزل بس بارت واحد واذا مالقيت تفاعل ماراح اكمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
| |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأربعاء يوليو 21, 2010 7:55 pm | |
| x x x x
طلعت من الغرفة واتذكرت انها ماقالت لخواتها عن حفله جنى دخلت غرفة ترف وقالت:توتو اليوم بنروح بيت جنى تجين ولا لا؟؟؟......ترف:لامالي نفس روحوا انتم.....غادة:براحتك وقفلت الباب وراها.....راحت لروان وقالت لها ووافقت تروح معها.....وصلت لغرفة منى بس ردتها وقالت انها ماتبي تروح ولامكان طنشتها غادة وراحت لرهف اللي وافقت تروح معها وطلعت من عند رهف وهي فرحانه لانه رهف دايم تحب تقعد بالبيت وهذي المرة بتغير جو......
نزل محمد وشاف ابوه بالصاله وكان بيهرب بس ابوه شافه وقاله:محمد تعال.....محمد:ياويلي منه الحين اكيد بيلعن سابع جد لي......ابو تركي:انت وش قاعد تقول؟؟؟؟......محمد:لاسلامتك أي يبى عسى ماشر وش تبي فيني؟؟؟.....ابوتركي:انا انشغلت كم يوم بس مانسيت سالفة رسوبك في ماده ولا الاخ متوسط عند عمه عشان يقول لي......محمد:يبى لاتعصب بس انا ماقدر اقولك خفت تذبحني فحطيت المهمه على عمي الله يجزاه الخير.....ابو تركي:الله يهداك بس انت الحين وين رايح؟؟؟.....محمد:عند الشباب يلا يبى مع السلامة.....ابو تركي:في امان الله......
لبست تنورة تحت الركبه وتي شيرت اسود وكحلت عينها وحطت غلوس وردي ولبست العبايه وطلعت من الغرفة نادتها ترف:روآآآن روآآآن تعالي....التفتت عليها روان وقالت:هلا توتو بغيتي شي؟؟؟.....ترف:لا بس تعالي شوفي القطوة وش تسوي....ضحكت روان وراحت عندها......اما عبير لبست فستان اصفر هاي نك بدون اكمام الى الركبه وفتحت شعرها وحطت غلوس فوشي وقالت لغاده:غدو وش رايك؟؟؟.....غاده:تهبلين ماشاء الله.....غاده كانت لابسه برمودا جيينز وتي شيرت نيلي وحطت نفس الشي كحل وغلوس......اما رهف فلابسه فستان اورنج مفتوح من الظهر وعليه سلسله مكتوب فيها روفـــــا وكان شكلها حلو ومسويه شعرها كيرلي وحاطة كحل وغلوس اورنج.....نزلت ولقيت خواتها ينتظرونها لبست العبايه وطلعت معاهم.....
منسدح على السرير وهو يفكر(انا الحين ليش ماتزوج والله طفشت من حياة العزوبيه بس ماعندي ام تشوف لي احلى البنات تنهد ونبرة الحزن في صوته وقال:آآآآآآآآآآآه وينك يمى تشوفين ولدك وش يبي الله يرحمك وغمض عيونه.....دق جواله ورد بدون مايناظر باسم المتصل:الووو.....بدر:هلا والله فينك يارجال مانشوفك؟؟؟......تركي:اهلين وسهلين والله موجود بس انت وين غاط عنا؟؟؟.....بدر:ههههههههه والله ولامكان الا بشر كيف الاحوال عساك طيب.....تركي:الحمدلله تمام التمام وكملوا سواليف وبعدها كل واحد قفل من الثاني.....
نادت مشاعل:ميشوو ميشوو تعالي.....مشاعل:نعم بغيتي شي.....اماني:أي ابيك تطلعين لي لبس عشان حفلة جنى....مشاعل:طيب وصارت تدور بين ملابس اختها ولقيت تنورة ماسكة لونها بيج وبلوزة بيج وفيها كسر(لبسها مثل سيدات الاعمال)اماني وهي تبوس مشاعل في خدها:ثآآآآآنكس ياحلى ميشوو بالدنيا....مشاعل:هههههه ياحظي هذا كله لي يلا انا اخليك وانتي اتجهزي......
دخل الغرفة وهو منصدم وصار يقول:لا اكيد انا غلطان بالغرفة......جاه صوت يقول:لاحبيبي منت بغلطان هذي غرفتك.....استغرب لمن شاف حنان لابسه فستان احمر ماسك وحاطه وردة حمرا بشعرها والغرفه كلها شموع وورود دخل وقفل الباب وجات باسته من خده وقالت:جوعان حيبي تبيني اسويلك شي؟؟؟.....سلطان وهو لازال منصدم:لا سلامتك بس هذا لي؟؟؟......حنان:ههههههههه اكيد لك يااحلى سطان بالكون.....سلطان يقول بنفسه:لالالا موب معقولة هذي حنان يمكن انا احلم حنان اللي كل يوم انا وهي خناق في يوم وليله تتغير والله اول مرة ادقق في ملامحها الصراحه ملكة جمال قطع عليه افكاره وهي تقول بدلع:حبيبي وش تفكر فيه؟؟؟.......سلطان:هاااه لاسلامتك ووقف دخل الغرفة وغير ملابسه ورجع للصاله وقعد على الكنبه وجات قعدت جنبه وجابت له عصير برتقال وشربه......طبعا تبغون تعرفون حنان ليش تغيرت(لانها لمن كانت قاعد بالبلكونه تقرا المجله لفت انتباهها موضوع كيف تحافظين على زوجك وفكرت لي شانا ماسوي كذا لي شانا كل يوم خناق معه لازم انا اتغير لازم)
وصوا البنات لبيت جنى وبداو بالنزول وحده ورى الثانيه وكان اخر من نزل عبير وجات تبي تدخل بس افت انتباهها سيارة توها واقفة (ياربي اعرف هالسيارة بس مافتكر)توها ماكملت كلامها الا نزلت سلطانة من السيارة عبير على طول راحت لسلطانة وظمتها وهي تقول:وينك يالقاطعه جات الاجازة وقعتي مرة.....سلطانه:هههههه اعذريني وربي عارفه اني مقصرة بس وش اسوي.....ماحب يتحرك ويخلي اخته وصديقتها بالشارع بروحهم فحب ينتظر لمن يدخلون.....عبير انتبهت لوجود سطام واستحت قربت من الطاقه وقالت:مرحبا كيفك؟؟؟.....سطام بابتسامته اللي تطيح الطير من السما:اهلين تمام الله يسلمك وانتي ان شاء الله بخير......عبير:الحمدلله عايشين بالدنيا.....سطام:هههههه انتي اكيد عبير.....عبير استغربت وهذا كيف يعرفني قالت:أي نعم وانت طبعا سطام......سطام:اكيد واتشرفنا.....عبير:وانا اكثر.....سلطانه انتم موب ملاحظين انا طولنا والبنات دخلوا من اول.....عبير:أي والله الحين اكيد روفا تتطلع تشوفني وقالت وهي تناظر بسطام:يلا سلالاام.....سطام:مع السلالاامه وحرك سيارته لمن تاكد من دخول اخته وصديقتها.....دخلوا وجاتهم جنى لى طول:هلا وغلا.....عبير وسلطانه:هلا فيك.....جنى:عطوني عبيكم....عبير:لا مايحتاج احنا نعلقها بنفسنا....جنى:على راحتكم.....علقوا عبير وسلطانة عبيهم وانظموا للبنات اللي قاعدين بالصاله....رهف تتكلم مع عبير بصوت واطي حتى ماحد يسمعها:فين كنتي؟؟؟.....عبير:ولا مكان شفت سلطانة وسلمت عليها ودخلنها....رهف:اهآآآآ.....بعدهم بوقت قصير دخلت اماني والكل قام يسلم عليها وجلسوا يكملون سواليفهم......رهف قالت لغاده:غدو فين التواليت؟؟؟.....غادة:دقيقه اسال جنى....غادة:جنى فين التواليت؟؟؟.....جنى:امشي طول ولفي يمين تلاقينه بوجهك.....سمعت رهف مكانه وقامت متوجهه للمكان اللي قالت عليه جنى واللي ماتعرفه جنى انه هذا حمام البيت بحكم انهم جالسين بصالة البيت المنعزله عن باقي غرف البيت.....وصلت الحمام ومسكت قبضه الباب ولاحظت انه الباب مقفل اسغربت وقالت اكيد احد من البنات في الحماممالي الا الانتظار.....قعدت شوي وانفتح الباب وطلع من الحمام وهو يناظر فيها.....رهف وقفت مصدومه موب عارفة وش تسوي لسانها انربط بس ماتدري وش تقول وصارت تناظر فيه.....انتبه انه واقف بالطريق وقال:تبين الحمام؟؟؟.....رهف انفعت فجأة من سؤاله الغبي وقالت:تستهبل اكيد ابيه اجل ليش لي ساعه واقفه......خاف من اندفاعها وقال:خلااص طيب ترى ماقلنا شي.....رهف واستحت من حالها على دفاشتها فجأة وقالت:اسفه بس ممكن توخر ابي ادخل.....قال:طيب بس وش اسمك؟؟؟.....رهف:لو سمحت ابعد....بعد وقال:طيب بس الاسم.....قالت:رهف ودخلت الحمام وقفلت الباب وهي موب عارفه ليش قالت اسمها.....وقف وقال:رهف الله ياحلو اسمها لايق لها بس المشكله اني ماعرفها ياربي على هالحظ ونفظ الافكار من راسه وخرج......
تتوقعون سليمان بيعرف ان سلطانه تحبه؟؟؟ هل تركي بيتزوج ومين بتكون سعيده الحظ؟؟؟ ومين صدم رهف وليش يبي يعرف اسمها؟؟؟ انتظر ردودكم تحيآآآآآآآتي
| |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الأحد يوليو 25, 2010 10:55 am | |
| لالا مــــــــــــــأإأإأ يصــــــــــــــــير كـــــــــــــــذاأإأ طــــــــــــــيب على الاقــــــــــــــل جــــــــــــــــأإأملوا اذأآ ماعجبـــــــــــــتكم بلــــــــــــــــــــيز يــــــــــــــآآآ اميــــــــــــــــــــــرأإأإأإأإأإأإأت ردووووووووو | |
|
| |
miss-cute
المشاركات .. : 410 التقيـيم ! : 1
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الإثنين أغسطس 09, 2010 6:39 am | |
| | |
|
| |
Šŏaℓƒ Ŧ₣ℓąђ
المشاركات .. : 1367 التقيـيم ! : 6
| موضوع: رد: روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:01 pm | |
| هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآلآ البوووووووووووووشتـــــــــــــــــــــــــــي كيفك؟؟ تســــــــــــــــــــــــــــــــلمين على ردكـ والله انك فرحتــــــــــــــــــــــــــيني محد يرد علـــــــــــــــى بكملهــــــــــــأإأإ بش عشـــــــــــــــأإأإأنكـ تسلمين يـــــــــــــأإأإ احــــــــــــــــــــــــــلى حـــــــــــــــــــــــــلآلآلآوهـ | |
|
| |
| روااااية دلع البنات ادخلو ولا تخذلوني | |
|